توقعات الحلقة 36 زهرة الثالوث - تركيا العربي

آخر المواضيع

الأحد، 8 مارس 2020

توقعات الحلقة 36 زهرة الثالوث

توقعات الحلقة 36 زهرة الثالوث

توقعات الحلقة 36 زهرة الثالوث
توقعات الحلقة 36 زهرة الثالوث


بعد تلك الكلمات التي خرجت من فاه يارين...بدأت الكلمات تعيد نفسها في اذن ريان تحاول أن تستوعب ماذا يحدث... فنتظر إلى والدها او بالأحرى مربيها.. 
نظرت اليه نظرت تحرق الفؤاد.. نظرت اليه و الدموع تخونها.. نظرت اليه نظرة طفل مكسور.. هل.. كل حياتها مبنية على كذبة.. هل هي ليست من شاد أوغلو.. هل سبب كونها بنت للضرب هو هذا.. 
نظرت ليه بنظرةّ وكانها تقول له : قل انه ليس صحيح.. لم تكن تلك الكلمات كالصاعقة فقط على ريان بل على ميران أيضا.. للتو لقد اكتشف ان حياته مبنية على كذب.. و الآن زوجته أيضا.. لقد انتقم و سرق براءة فتاة ليس لها ذنب.. ليس لها موقع من هذه العائلة.. هل حرق روح فتاة بريئة.. شعر وكأن الندم يعتصر قلبه.. سألت ريان بينما هي تجمع الحروف لتركب الكلمات : ه.. هل.. هذ.. هذا.. صحيح.. فضل هزار الصمت بدلا عن الاجابة كيف كيف سيقول لها نعم هذا صحيح.. بعدما صمت هزار..
 صرخت ريان بانكسار : قُل لا.. انها تكذب فقط لكي تحرق روحي.. انفي هذا الكلام... انتي والدي.. انا ابنتك.. نصوح جدي.. جيهان عمي.. قُل شيئا لا تصمت لا تصمت.. رد هزار وملامح الحزن ظاهرة على وجه : انظري ابنتي.. قاطعته ريان : لا.. لا تقل لي ابنتي.. انا لست ابنتك... ابنتك الوحيدة هي جول.. فقط.. انا لست اي شيء بالنسبة لك.. هل شفقت علي لكي تربيني.. هاهه قالت تلك الكلمات بينما هي تدعي ان يكون كل هذا كابوس.. ولكنه للأسف حقيقة
تقرب هزار بخطوات ثقيلة من ريان. وقال بينما عيناهُ الزرقاوتين تنهمر منهما الدموع : فليكن الله شاهد علي.. انني اعتبرك ابنتي.. ولم أشعر بيوم انك لست ابنتي.. عندما.. عندما اعطوني ايك بعد عملية زهرة.. كنت بحجم كف اليد.. بدأ قلبي بالخفقان.. لم افرق يوما بينكِ وبين جول.. انتي ابنتي ابنتي.. أنتِ ريان شاد أوغلو.... انتي فتاة هذا القصر 

تراجعت ريان للخلف وهي تقول : لم أكن يوما ابنة هذا القصر.. لقد كان سجني فقط.. الان لقد عرفت لماذا كان يعاملني.. جد.. لم تستطع أكمال كلمتها لانه ليس جدها..
 فاكملت : نصوح اغا هكذا... لأنني لستُ حفيدته.. انا لقد كنت فتاة للضرب و الشتم فقط.. لم أكن يوما مثل يارين او جول.. وانتم تعرفون هذا.. جميعكم.. لا تفعلي ريان.. عار عليكي ريان.. لا تخرجي ولا تلعبي.. تلك كلماتك اليس كذلك نصوح اغا.. ياهه انتي لقد لومتني حتى على الحجز الذي فعلته عزيزة ضدكم.. كم من الدماء نزفت بسببك.. مع هذا كله انا لم اكرهك يوما... 
أما انت أردت قتلي اليس كذلك.. لهذا السبب لطالما كنت تلك الفتاة المنبوذة في هذه العائلة التي ليس لي موقع فيها.. كنت دائما اجلس على تلك الارض الباردة ثم نزلت على الأرض و وضعت اناملها عليها و اكملت : كنت دائما اجلس على هذه الأرض الباردة و انا انزف دماءً.. و اتسأل : لماذا جدي يكرهني ما فعلت له... ولكنني الان لقد عرفت ان سبب كرهك لي ليس هذا بل انني لست من عائلتك.....
 مسح ميران دموعه من على خديه و ذهب إلى مفتونته.. ثم مسكها من كتفيها وقال لها بحزن : انهضي هيا.. ردت ريان وهي ترفض : لا لا اتركني.. لأنني لا استطيع ان انهض.. هذه المرة لقد سقطت و نزفت ولكن لا استطيع ان انهض.. لا استطيع.. لا استطيع ميران. لا استطيع
رد ميران بغصة ألم : هيا يا وحيدتي انهضي.. هيا ألم تقولي لي صباح اليوم انه علينا أن نجاهد لكي نعيش... هيا اعطيني أمل مثل قبل ردت ريان : انا ليس لدي امل ميران.. انا سابقى في هذه النقطة طوال عمري لن استطيع ان اتجاوزها.. سابقى سجينة هذا السر .. لن استطيع ان أحقق أحلامي
 رد ميران : لا لا.. ستتجاوزي ريان صدقيني بعد عدة محاولات نهضت ريان.. لتتواجه مرة أخرى مع هزار.. فنظرت إلى عينيه و قالت بانكسار : ألم تفتري على ميران ذلك اليوم ولكن انا صدقتك لأنني قلت ابي لم يكذب علي ابدا. ولكنني أدركت الان. إن طوال العشرون عاما كنت تنظر إلى عيني وتكذب.. و تكذب..
 ثم وجهت نظرها إلى الجميع و قالت : جميعكم تعرفون اليس كذلك.. جميكم كذبتوا علي.. رد ازاد : لا لا أحد يعلم سواء عمي و جدي و.. و... لم يعرف كيف سيقول لها انه كان يعرف سوا كهذا و صمت.. تعقد اللسان ليمنعه من تكملة الكلمة...
 ففهمت ريان مقصده.. لا تعرف هل هذا من قالت له اخي.. هل هذا هو؟ صدمة أخرى تلقتها ريان توقعتها من الجميع الا من ازاد... الذي لطالما اعتبرته أخيها ... شعرت وكان سكيناً ساخناً اخترق فوأدها اقتربت منه متجاهلة نداد ميران لها... 
لم تعد تسمع. الأصوات فقط تتلقى الصدمات وجهت نظرها الى عينيه.. وهنا تلاقت الأعين.. تلاقين أعين بمثابة اخوين.. قالت ريان بانكسار وخذل : انت.. أنت كنت تعرف ومع هذا صمت... رد ازاد : ليس هكذا.. انا انا لم أكن اعرف كيف سأقول لك هذه الحقيقة
رد ازاد : ليس هكذا.. انا انا لم أكن اعرف كيف سأقول لك هذه الحقيقة ردت ريان : لم تعرف اليس كذلك.. هل تعرف شيء انت ضربتني من قلبي ضربة لن يتوقف نزيفها.. 

لأنك لطالما كنت بمثابة اخ لي. اما انت الان علمتني انني لا أثق حتى بأخي.. شكرا لك لأنك فتحت جرح لا تستطيع الكلمات عن تعبير مقدار المه.. شكرا لك لأنك أصبحت مثل الجميع.. شكرا لك لأنك خذلتني.. أنت الآن تشبه جدك..
 قاطع ذلك الحوار المحزن صوت هزار : ريان ابنتي لا تفعلي هكذا... صرخت ريان بقوة حتى أن شعرت باحبلها الصوتية تتقطع : انا لست ابنتك هل فهمت.. انا لست من شاد أوغلو.. أنت لست ابي.. انا لست اي شيء لهذه العائلة....
 لم يستطع هزار الرد.. فمهما يقول لن يستطيع تبرير موقفه.. عندما رأت ريان صمته فقالت : اصمت اصمت كما صمت عشرون عاما اصمت أيضا... 
بعدها وجهت انظارها للجميع.. نظرة إليهم بنظرة طفل فقد والده للتو.. نظرت اليهم و الدموع تخذلها.. ثم بدأت تتراجع للخلف بخطوات ثقيلة.. لقد كان الجميع حزينا الا شخص واحد وهو المتسبب في هذا الحزن ... يارين لقد كانت. تضحك بانتصار... 
فقالت ريان إليها بكره : اتضحكين اضحكي اضحكي.. اتعرفين انا الان اشكر ربي انني لست من شاد أوغلو.. لأنك الان لا تقربيني... ادعو الله ان لا تعيشي مثل هذا الموقف.. ولكنني لن اسامحك ابدا.. ما دمت اتنفس لن اسامحك...
 ثم نظرت إلى ميران التي بات خلفها بمسافة.. نظرت اليه نظرات انكسار و حزن و ألم لم تنتظر سواء ثواني... ثم ذهبت راكضت اليه و حظنته بقوة.. لبادلها هو الحضن.. قالت ريان من بين شهقاتها : انتي حقيقتي الوحيدة فقط... ميران... انا نكرة الان... انا فقط ريان... ميران لا أعلم ماذا أفعل و أين أنا... 
رد ميران بينما يمسد. على شعرها الذي لطالما احبه و كانت رائحتك كرائحة المسك : انتي لستي نكرة انتي زوجتي.. انتي تملكين بيت.. انا معك دائما... تمام تمام.. يا وحيدتي.. ردت ريان وهي تدفن راسها في صدره : ارجوك فل نذهب من هنا... ثم اغمضت عينيها متجاهلة الجميع رد ميران : تمام يا وحيدتي هيا تعالي
يتابع من تأليف remyir

الجزء الثاني من توقعات الحلقة 36 زهرة الثالوث

هناك تعليقان (2):