زهرة الثالوث الحلقة 33 تأليف قوي لاهم الاحداث - تركيا العربي

آخر المواضيع

الأحد، 16 فبراير 2020

زهرة الثالوث الحلقة 33 تأليف قوي لاهم الاحداث

زهرة الثالوث الحلقة 33 تأليف قوي لاهم الاحداث

دخل ميران الغرفة ولكنه لم يلحظ هارون الذي اختبأ... فدخلت ريان الغرفة.. ريان : ميران. ميران لقد نسيت البطاقة.. رد ميران : لقد حللت الأمر.. لماذا اتعبتي نفسك يا زوجتي العزيزة.. ردت ريان : تعب ماذا يا ميران.  غير ذلك اليس من الممكن انني قد أكون اشتقت لزوجي.. مسكها ميران من خصرها و قربها إليها ثم قال بخبث : هل اشتقتي الي يا زوجتي العزيزة 😉 ردت ريان بينما وضعت يديها على رقبته : نعم وكثير أيضا. الصقها ميران بالحائط ثم قال بخبث : زوجتي العزيزة انا لم انسى الاتفاق الذي عقدناه في الفندق 😉 ردت ريان بخجل : ميران 😳😅 رد ميران : ماذا ميران (نيه ميران) يبدو انكي نسيتي البنود اذا لاذكرك.. اولا يدي ستكون بيدك دائما.. مثل هكذا.. ثم مسك يدها... و اكمل : و ثانيا ساعنقك دائما لكي لا تبردي... و ثالثا و أجمل بند.. وهو حلقك لكي لا يبرد بالطبع ساقبلك لشفتاي هكذا دائما ثم قبلها بلطف.. فقالت ريان : ما شاء الله سيد ميران العقد ممتاز... ولكن انا لدي بند أيضا.. رد ميران : لنرى ما هو😎😏 ردت ريان : ستغني لي كل ليلة... فتح ميران عينيه من الصدمة وقال : انا انا 😳 لا لا يصلح ( يوك يوك اولماز) صوتي غير جميل و الله... ريان.. ردت ريان : لقد سمعتك من قبل عندما لا تحاول 😏 ستغني لي.. رد ميران : اوففف ريان و لكن انتي أيضا ستغني.. ردت ريان : تمام انا أقبل.. هل تقبل انت؟.. رد ميران : اقبل.... ثم التقط قبلة من شفتيها وقال : تعالي لكي اعطيكي هديتك.. ردت ريان : تمام هيا.. ثم توجهوا إلى الكرسي الذي يوجد عليه سترة ميران ومن ثم ادخل يده في جيب السترة و اخرج العلبة ولكن هناك ملاحظة قد سقطت أرضا قرأتها ريان و قالت بابتسامة خفيفة : ماذا هناك سيد ميران.. هل كتبت ما لم تستطع قوله لي في ملاحظة.. رد ميران باستغراب : اي ملاحظة ريان ماذا تقولين؟ 🤨.. ردت ريان بعدما أشارت باصبعها إلى الملاحظة : هذه.. نزل ميران و أخذها.. و اخذ يقراها ثم صرخ قائلا : انه يتعقبنا من هو. غير ذلك مين صديق امي من من.. لقد كان غضبان جدا.. حضنته ريان و قالت :انني ابرد الن تنفذ البند.. اهدا اهدا ميران.. سنعرف من هو صاحب هذه الملاحظات.. ثم وضع ميران يده على خصرها و اخذ يبكي على كتفها كالطفل ثم قال : كلما اريد ان أتقدم خطوة للمستقبل تأتيني ملاحظة للماضي لماذا.. لقد خربوا هذا اليوم حتى.. اف.. ردت ريان بعدما قبلت خذه : لا لم يخربوه مازال الوقت مبكرا.. هيا لتعود إلى طاولتنا غير ذلك سافتح الهدية.. رد ميران ؛ لحسن الحظ انك موجودة ريان.. اخذت ريان تداعب لحيته وقالت : وانت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق